بلجيكا

الكاتب: احمد معوض
التاريخ: 2020/07/10

تعد بلجيكا من أروع وأشهر بلدان العالم للقيام برحلة سياحية مميزة حيث أنها تضم الكثير من المدن السياحية التى تشتهر بمعالمها السياحية والاثرية ومن أشهرهم مدينة بروكسل والتى تعد أيضاً عاصمة بلجيكا. تستخدم عملة اليورو فى بلجيكا كعملة رسمية. كما ان اللغة الاول هى اللغة الهولندية. يمكنك القيام برحلة سياحية الى بلجيكا والتى سوف تناسب جميع الفئات والاقامة فى الفنادق التى تناسب جميع الميزانيات.

  1. بروكسل

تعد مدينة بروكسل من أشهر المدن السياحية وأيضاً عاصمة بلجيكا. تتميز مدينة بروكسل بموقعها الاستراتيجى فى شمال بلجيكا. تحتوى مدينة بروكسل على العديد من المعالم السياحية والتعرف على المعالم الاثرية والتاريخية وأيضاً يمكنك الاستمتاع بالاماكن الترفيهيه والحدائق التى تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة, علاوه على ذلك وجود المقاهى والمطاعم التى تقدم أشهى الماكولات وتوفير فنادق والتى تناسب جميع الميزانيات.

                                       

  • القصر الملكى:

يمكنك الوصول الى القصر الملكى بسهولة حيث أنه يقع فى وسط المدينة. يقيم فى هذا القصر العظيم الملك والملكة وأيضاً يمثل مقر للحكم حيث أن يتواجد به المكتبين الخاصين لهما, بالاضافة الى وجود مكاتب الموظفين التابعين للملك. أكثر ما يميز هذا القصر الملكى العظيم أن يمكنك مشاهدة القصر من الداخل ورؤية الغرف التى تشمل الممتلكات الملكية والتى تزينها أروع الزخارف والنقوش. يتوافر امام القصر الملكى حديقة تعرف بأسم "حديقة بروكسل الملكية".

  • بروكسل تاون هول:

يمكنك زيارة بروكسل تاون هول والميدان الكبيرفى نفس الوقت لانهم موجودين على ساحة واحده. تعد بروكسل تاون هول من أجمل معالم مدينة بروكسل السياحية وتشتهر بمعمارها الرائع حيث أن تم بناؤها على الطراز القوطى. تحتوى القاعة على تمائيل أثرية منقوشة ومزخرفة وتماثيل أخرى

منها: تمثال القديس ميخائيل, وأكثر ما يميز القاعة وجود "برج قاعة المدينة".

:

info@trips-4u.net

:

+201121558068,+201288255725,+201011118185