دبي

الكاتب: احمد معوض
التاريخ: 2020/05/10

  1. تشتهر دبي بأكثر المدن الجذابه للسياحه  بسبب وجود التطور المعماري والحضاري والتكنولوجي.
  2. تعتبردبي من اكثر الاماكن  التي يوجد بها المولات ومراكز التسوق  والجزرالاصطناعيه التي يوجد بها وسائل ترفيهيه  ومدن الالعاب.
  3.  تعتبر دبي من اشهر الوجهات السياحيه لوجود معالم الجذب السياحي الحديثة التي تمتلكها .
     

  1. برج خليفة:

يوصف بأنه اطول ناطحه سحاب في العالم الذي يصل ارتفاعه الي 800 م وطوابقه تصل الي 148 طابق  ويوفر من اعلاه رؤيه العروض البانوراميه لاضواء المدينة دبي ويحتوي هذا البرج علي بعض المطاعم  والوحدات السكنيه والفنادق التي يمكن للزوارالاقامة فيها واصبح رمزا مميزا لدوله الامارات  .
 

  1. نافورة دبي الراقصة :

تعتبر من اشهر المعالم السياحية لدبي واكثرها جذبآ لانظار السياح ويطلق عليها اكبر نوافيرالعالم والتي تطلق الماء مع الاضواء لمسافه 140 م وتقع النافورة الراقصة علي انغام موسيقي وسط بحيرة ويمكن رؤيتها من كل مكان بالمدينة.
 

  1. سكي دبي :

يتميز سكي دبي اول حديقة ثلجية في الشرق الاوسط ويمكن الاستمتاع بمجموعه من  الالعاب والنشاطات مثل التزلج ، والتزلج علي اللوح ، لقاء البطاريق ، ويمكن التزلج علي المنحدرات الثلجية والوصول اليها مشيا او استخدام تليفريك ويوجد بها مدرسه  تتيح فرصة تعليم للمبتدئين التزلج علي الجليد باستعمال المزلجات الخشبية او الزلاجات التي يتم ارتداءها في القدمين .

 

  1. حديقة وايلد وادي المائية  :

من افضل مدن الملاهي في دبي واكثرها اثارة ويوجد بها 30 لعبة وتتفاوت بين مستوي الاعمارالمناسب لها وربما اكثر متفاوتة في القوة وروح المغامرة  وتتميز الحديقه بتصميمها الهندسي فهي مستوحاة من قصه جحا الفولكلورية وصديقه سندباد البحار وتضم الحديقه كابانا وهي مساحات خاصه من الكراسي للتشمس ويوجد العديد من المقاهي والمطاعم.

  1. دبي مول  :

 من افضل الاماكن السياحية  في دبي للتسوق والتي يتميز اكبر مركز تسوق في      العالم ويوجد به 1200 متجراغلبها لماركات عالمية في مجال الموضة والعطور      ومستحضرات التجميل وساحات المطاعم ومراكز الترفيه كالسينمات                والتزحلق علي الجليد والشلالات .

  1. القرية العالمية في دبي   :

من اجمل الاماكن السياحية  في دبي للنزهات المسائية المميزة بمصابيح مزخرفة وملونة التي تضيف للسلع المعروضه من مشغولات يدويه ومنتجات حياه و رونق حتي الماكولات و تعتبر من اكتر مميزاتها الاماكن الترفيهيه  كالسينمات والحديقة 

:

info@trips-4u.net

:

+201121558068,+201288255725,+201011118185