النمسا

الكاتب: احمد معوض
التاريخ: 2020/07/10

  1. فيينا

تعد دولة فيينا من أروع وأكبر مدن النمسا. حيث يتواجد فيها مطار فيينا الدولى بجانب انشاء المقرات الدبلوماسية, والقنصليات, والسفارات فى مدينة فيينا, لذلك تعد فيينا من أهم مدن النمسا. وصنفت "أكثر مدينة مناسبة لجودة المعيشة". يشتهر مدينة فيينا بكثرة معالمها الاثرية والسياحية كالكاتدرائيات, والمتاحف التى من خلالها سنتعرف على تاريخ مدينة فيينا علاوه على ذلك وجود الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة.

  1. قصر بلفيدير:

يعد قصر بلفيدير من أهم وأشهر معالم فيينا السياحية وأيضاً يمثل تاريخ مدينة فيينا العظيم. قصر بلفيدير عبارة عن قصر كبير ينقسم الى قصران "بلفيدير العلوى, وبلفيدير السفلى". أصبح الآن قصر يتم به استعراض الكثير من المعارض العالمية. سوف تشاهد داخل القصر العظيم الكثير من اللوحات والقطع الفنية. أما عن الحديقة الخضراء التى تتواجد اما القصر تعد مكان للترفيه.

  1. برج الدانوب:

يعد برج الدانوب من أكثر معالم فيينا السياحية التى تجذب السياح اليها من جميع انحاء العالم. يشتهر برج الدانوب بانه أعلى برج فى النمسا حيث يبلغ أرتفاعه حوالى 150 متراً مما يجعلك تشاهد أروع اطلاله من أعلى البرج على مدينة فيينا السياحية وأيضاً الاستمتاع بمنظر نهر الدانوب من خلال تناول الماكولات الشهية فى احدى المطاعم الدوارة التى توجد أعلى البرج كما يمكنك تجربة فريده من نوعها وهى اقامة مسابقات القفز. يوجد فى وسط برج الدانوب حديقة الدانوب والتى تحتوى على ملاعب لقضاء وقت مميز وترفيهى..

  1. حديقة فولكس جارتن:

حديقة فولكس جارتن تم تسميتها أيضاً حديقة الورود. تعد حديقة الورود من أروع وأجمل حدائق فيينا كما انها مقصد مناسب للعائلات والشباب وتتميز بانها تقع فى وسط مدينة فيينا وهذا سيساعد السايح للوصول اليها بسهولة. يمكنك الاستمتاع برؤية أنواع مختلفة من الورود التى يصل عددها 450. أيضاً ستشاهد النصب التذكارى للامبراطور سيسى.

:

info@trips-4u.net

:

+201121558068,+201288255725,+201011118185