اسيا

مقالات

الصين

الصين

تشتهر الصين بسور الصين العظيم و تمثال بوذا الكبيرو تمتاز الصين بأنّها واحدة من المراكز الثقافية، والإدارية، والتعليمية، والاقتصادية الرائدة في العالم والحضارة الصينية القديمة إحدى أقدم الحضارات في العالم.

الهند

الهند

تعتبر الهند من اكبر دول العالم و من اجمل وجهات السياحة في العالم حيث تتنوع فيه الاماكن الطبيعية و من احدى معالمها الحضرية الشهيرة تاج محل ، عاصمتها مومباى حيث تنعكس مبانيها واحيائها القديمة روعة الحضارة الهندية.

تايلاند

تايلاند

تعتبر تايلاند من اهم الدول شعبية للسياح الأجانب حيث تتمركز فيها الغابات الكثيفة كما تتواجد فيها الشواطئ الصافية وتعتبر مدينة بانكوك من أكثر المدن زيارة في العالم، لانها تتميز بجمالها الطبيعي و الخلاب، وثقافتها التاريخية.

دبي

دبي

تشتهر مدينة دبي بالعديد من المعالم السياحية الجميلة اشهرها برج خليفة، ويُعد هذا البرج هو الأطول في العالم تتميز دبي بتراثها الغني، والآن تشتهر المدينة بمزجها ما بين الصحراء والشواطئ والأبنية الحديثو وناطحات السحاب

سنغافورة

سنغافورة

تشتهر سنغافورة بعدد من المعالم والأماكن المتميزة مثل طريق أورشارد و مطار شانغي و ايضا تشتهر بالمساحات الخضراء، والمناظر الطبيعيّة الزراعية و كثرة جزرها الخلابة بالإضافة لإدخال الطبيعية في تصميم المباني الحديثة و العصرية .

لبنان

لبنان

تعتبر لبنان من أكثر الدول المليئة بالاشجار في العالم، و تشتهر بشجرة الأرز التي تُعتبر رمزا للبلد وهى من اقدم الاشجار هناك وعاصمتها بيروت فهى تعد الاهم من بين مناطق السياحة وهي المركز الاقتصادي والثقافي والاجتماعى للبلد، فهى ايضا تضم الكثير من الاماكن السياحية وتشمل مطاعم تقدم الذ الاكلات من المطبخ اللبناني الشامى المشهور .

فيتنام

فيتنام

تقع فيتنام جنوب شرقي آسيا على خليج تونكين وبحر الصين عاصمتها هانوي، وتشتهر باحتوائها على عدد من المواقع الطبيعيّة والسياحيّة كمنتزه فونك نها - كه بانغ، وخليج ها لونغ.

ماليزيا

ماليزيا

تُعتبر دولة ماليزيا واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية للسياح على مستوى العالم، وإحدى أجمل الدول في منطقة جنوب شرق آسيا وتتميز بالشواطئ والجزر الساحلية وأيضا تشتهر بالمأكولات البحرية، والأنواع المختلفة من الأطعمة.

اندونيسيا

اندونيسيا

تتميز إندونيسيا بأنها بلد ساحرة الجمال، فهي تضم الكثير من الحدائق الخضراء والغابات، وجبالها تبدو في غاية الجمال للناظرين إليها، وترجع تسمية دولة إندونيسيا بهذا الاسم نسبة إلى الجزر الهندية.

سيريلانكا

سيريلانكا

تشتهر سريلانكا بجمال مناظرها الطبيعية، والشواطئ، والغابات الاستوائية. وايضا ان لها تراثها الثقافي الثري الذي جعل منها أهم الوجهات السياحية في العالم، وايضا تشتهر بالمحميات الطبيعية الجذابة و الممتعة.