فيتنام

الكاتب: احمد معوض
التاريخ: 2020/10/19

 

  1.  اطلق اسم فيتنام والتي كان لها علاقة بحرب فيتنام والتي كان في صراع بين شمالها وجنوبها .
  2. تعتبر فيتنام من اجمل الوجهات السياحية والتي تجذب السياح لها والتي تتمتع بمناظرها الطبيعية الخلابة وانهارها العذبة وشواطئها الرائعه وجزر تحتوي علي نباتات خضراء .
  3. تمتلك فيتنام معالم الاثرية ومتاحف وذات موقع استراتيجي لما تحتوي من قري ومدن وارياف ومراكز التسوق والاماكن الترفيهية .

  1.  هانوي:

تعتبر عاصمة فيتنام وتعتبر من اكبرالمدن من حيث المساحة التي تبلغ حوالي 331 كم 2 وتقع علي ضفاف النهر الاحمر وتعتبر من اقدم العواصم في العالم وتتميز بالعديد من الثقافات مثل ( الصينية & الروسية &  الفرنسية ) وتتميز بالخليج المميز خليج هالونج الشهير .

  1. بحيرة هانوي كيم:

من اجمل معالم فيتنام وتعبر اكبر بحيرات العاصمة وتسمي ايضا          ببحيرة " السيف العائد " تروي  القصة والاسطورة التي تغلب الامبراطور الفيتنامي عن الصينيين  ويوجد العديد من الانشطة الترفيهية مثل المشي علي الجسر الخشبي  الممتد وسط الاجواء الهادئة والموسيقي وبرج السلاحف الملكي

  1. حديقة هوتاي المائية :

تعتبر من اكثر الاماكن المبهجة وهي احدث منشأه في جنوب شرق اسيا وتبلغ مساحتها 35 كم ويوجد مسارات الانزلاقية وهي اكثر الانشطة اثارة وتتكون الحديقة من ممرات عالية السرعة ويوجد ركوب الامواج العالية .

  1. هوتشي منه :

تعتبر مدينة هوتشي من اكبرمدن الدولة من حيث عدد السكان وتأثرت هذه المدينة بالحضارة الفرنسية وتكثرالمباتي ذات التصميم الاوروبي ويوجد المعابد البوذية والمتاحف وتتميز هذه المدينة ببساطتها فهي تجمع بين العدوء الحاضر والنضال القديم ويوجد شارع دونج خوي يضم المباني الاثرية مثل

( برج بيتيكسكو & دار الاوبرا & مني البريد الرئيسي ) ويوجد العديد من المطاعم والمقاهي

  1. متحف مخلفات الحرب :

يضم المتحف معدات الحرب التي كان يستعملها الفيتناميون وليست رسومات دافنتشي وشفراته وتم تجميع كل المعدات في المتحف لتسجيلها في التاريخ ذكري للبلد .

 

  1. دا نانغ:

تعتبر من اجمل المدن السياحية في فيتنام وتعتبر ثالث اكبر مدنها  وتقع في قلب جمهورية فيتنام لوجود ميناء رئيسي في وسط فيتنام وتتميز بمناظرها الطبيعية ومعالمها التاريخية وتعتبر نقطة وصل بين عاصمة فيتنام مدينة هانوي في الشمال ومدينة هو تشي منه في الجنوب وتتميز بشواطئها الرائعه والاماكن الترفيهية مثل الرياضات المائية والاسواق الشعبية

  1. جسر التنين:

يعتبر من اطول الجسور في فيتنام  وطوله يكون 666 مترا ويمكن مشاهدة العاب الليزر عبر الجسر .

  1. متحف تشام للنحت :

     يقع هذا البحث بالقرب من نهر هان وتم تصميمه من مهندسين فرنسيين وتم استخدام                                   

     بعض عناصر الشام في بنائه ويعرف هذا الموقع بحديقة المنحوتات .

:

info@trips-4u.net

:

+201121558068,+201288255725,+201011118185